Titre : | تأثير المزيج الترويجي على القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة علامة جازي سعيدة |
Auteurs : | عطا الله لحسن, Directeur de thèse ; بلحاج عبد المجيد, Auteur ; بودربالة فيصل, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة, 2016-2017 |
Format : | 100ص / ill / 27سم |
Accompagnement : | CDROM |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Mots-clés: | ملزيجالرتوجيي،سلوك املستهلك،إعالن،تنشيطاملبيعات،تسويقمباشر،عالقات عامة ودعاية، بيع شخصي |
Résumé : |
يهدف هذاالبحث إىل دراسة تأثريعناصراملزيج الرتوجييالذيتستخدمهكالوةجازيبوالية سعيدة
على القرارالشرائي للمستهلكني. اعتمدنايفالدراسةعلىاملنهجالوصفيالتحليليوذلكباستعمالاستبيانلقياسصحةفرضياتالدراسة،ومت االعتمادعلىأسلوبالعينةالعشوائيةمنزبائنكالالوةحيثبلغعددهم(011)فرد. توصلتالدراسةإىلانههناكأثراجيايبلعناصراملزيج الرتوجيييفالتأثري على القرارالشرائي للمستهلك،إالأن هناكعواملأخرىتساهمأيضايفذلك |
Note de contenu : |
الفصل األول: تفسير القرارالشرائي للمستهلك
الفصل الثاني:عناصر المزيج الترويجي وتأثيرها على القرارالشرائيللمستهلك |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |
Documents numériques (1)
تأثير المزيج الترويجي على القرار الشرائي للمستهلك Adobe Acrobat PDF |