Titre : | الإستراتيجية التسويقية في المؤسسات السياحة : دراسة حالة مجموعة من الوكالات السياحية (البيض/سعيدة) |
Auteurs : | أحمد بوعمرة, Auteur ; بن حمو عبد المؤمن, Auteur ; مسان كرومية, Directeur de thèse |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2017-2018 |
Format : | 82ص / ill / 27سم |
Accompagnement : | CDROM |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Mots-clés: | ﺘﺴوﻴقاﺘﻴﺠﻴﺔ ﺘﺴوﻴﻘﻴﺔﺴﻴﺎﺤﻲ، إﺴﺘرﺴﻴﺎﺤﻴﺔ، ﻤزﻴﺞ ﺘﺴوﻴﻘﻲ ﺴﻴﺎﺤﻲ، وﻜﺎﻻت ﺴﻴﺎﺤﻴﺔ |
Résumé : |
ﻋﻠﻴﻨﺎ أن ﻨﻌﻲ ﻤﻔﻬوم وأﻫﻤﻴﺔاﺘﻴﺠﻴﺔ اﻝﺘﺴوﻴﻘﻴﺔاﻹﺴﺘراﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔﻓﻲ وﻗﺘﻨﺎ اﻝﻤﻌﺎﺼر ﺨﺎﺼﺔ ﺒﻌد ازدﻴﺎد ﺤدة اﻝﻤﻨﺎﻓﺴﺔ ﺒﻴن
اﺴﺔ وﻫو ﻤﻌرﻓﺔ ﻤدى اﻋﺘﻤﺎد اﻝوﻜﺎﻻت اﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔ ﻓﻲ ﺘطﺒﻴقاﻝوﻜﺎﻻت اﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔ ﻤن ﻫﻨﺎ ﺠﺎء اﻝﻬدف اﻝرﺌﻴﺴﻲ ﻝﻬذﻩ اﻝدر اﺘﻴﺠﻴﺔ اﻝﺘﺴوﻴﻘﻴﺔاﻹﺴﺘراﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔوﻤﻌرﻓﺔ ﻤدى ﻨﺠﺎﺤﻬﺎ. اﺴﺔ إﺤﻴث ﺘوﺼﻠت اﻝدرﻝﻰ اﻻﺴﺘﻨﺘﺎﺠﺎتاﻝﺘﺎﻝﻴﺔ: -اﺘﻴﺠﻴﺔ اﻝﺘﺴوﻴﻘﻴﺔﻴرﺘﺒط ﻤﻔﻬوم اﻹﺴﺘراﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔة اﻝوﻜﺎﻝﺔ ﻋﻠﻰ ﺘطﺒﻴﻘﻬﺎ ﻤن ﺨﻼل اﻝﻤزﻴﺞ اﻝﺘﺴوﻴﻘﻲﺒﻤدى ﻗدر واﻝﺤﺼﺔ اﻝﺴوﻗﻴﺔ. -اﺘﻴﺠﻴﺔ اﻝﺘﺴوﻴﻘﻴﺔﻨﺠﺎح اﻹﺴﺘراﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔﻓﻲ اﻝوﻜﺎﻻت ﻤن ﻋدﻤﻪ ﻴﻌﺘﻤد ﻋﻠﻰ ﺘﺄﺜر اﻝﺤﺼﺔ اﻝﺴوﻗﻴﺔ واﻝﺘﻜﺎﻤل ﻓﻲ ﻋﻨﺎﺼر اﻝﻤزﻴﺞاﻝﺘﺴوﻴﻘﻲ |
Note de contenu : |
اﻝﻔﺼل اﻷول:اﺘﻴﺠﻴﺔ و اﻝﻤزﻴﺞ اﻝﺘﺴوﻴﻘﻲ ﻝﻠﺘﺴوﻴق اﻝﺴﻴﺎﺤﻲ
اﻝﻔﺼل اﻝﺜﺎﻨﻲ:اﺘﻴﺠﻴﺔاﻹﺴﺘرواﺴﺔ ﺘطﺒﻴﻘﻴﺔاﻝﻤزﻴﺞ اﻝﺘﺴوﻴﻘﻲ، درﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﺔﻤن اﻝوﻜﺎﻻت اﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔ |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |
Documents numériques (1)
الإستراتيجية التسويقية في المؤسسات السياحة Adobe Acrobat PDF |