Titre : | استخدام نموذج (Serperf)في قياس أثرجودة الخدمة على رضا الزبون- |
Autre titre: | دراسة تطبيقية مؤسسة اتصاالت الجزائر |
Auteurs : | حميدي زقاي, Directeur de thèse ; بورقبة هند, Auteur ; هبري سارة, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2023-2024 |
Format : | 105ص / ill / 27سم |
Accompagnement : | CDROM |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Mots-clés: | جودة الخدمة ; رضا الزبون ; نموذج الاداء (serperf) ; اتصالات الجزائر |
Résumé : |
باستخدام نموذج الاداء ( serperf ) هدفت هذه الدراسة الى دراسة اثر جودة الخدمة من خلال ابعادها الخمسة ( الملموسية الاعتمادية الاستجابة السلامة والامان التعاطف) على رضا الزبون وقد شارك في هذه الدراسة 95 مستعمل لخدمات مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية سعيدة ومن اجل اختبار الفرضيات وتحليل البيانات تم الاستعانة ببرنامج spss وخلصت الدراسة الى جملة من النتائج كان اهمها :
وجود علاقة ارتباط ذات دلالة احصائية بين جودة الخدمة ورضا الزبون يوجد اثر ذو دلالة احصائية لامان وسلامة الخدمة (اتصالات الجزائر ) في تحقيق رضا الزبون |
Note de contenu : |
مدخل نظري لجودة الخدمة و رضا الزبون
دراسة ميدانيةحولأثرجودةالخدمةفيتحقيقرضاالزبون"مؤسسة اتصاالت الجزائربسعيدة |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |
Documents numériques (1)
ستخدام نموذج (Serperf)في قياس أثرجودة الخدمة على رضا الزبون- Adobe Acrobat PDF |