Titre : | إتجاهات أساتذة التعليم الإبتدائي نحوتوظيف الكتاب الرقمي ومعيقات إستخدامه من وجهة نظرهم : دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الإبتدائي بولاية النعامة |
Auteurs : | فتحي حمادة, Auteur ; مصطفاي بوعناني, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | كلية العلوم الاجتماعية و الانسانية.جامعة د.مولاي الطاهر- سعيدة, 2024/2025 |
Format : | 75 p / 29 CM |
Accompagnement : | CD |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Catégories : | |
Mots-clés: | الإتجاهات؛الكتاب الرقمي؛أساتذة التعليم الإبتدائي؛المعيقات |
Note de contenu : |
مقدمة
الفصل الأول: مدخل الدراسة الفصل الثاني: الإطار النظري و الدراسات السابقة الفصل الثالث: الإجراءات المنهجية للدراسة الفصل الرابع: عرض و مناقشة نتائج الدراسة الخاتمة قائمة المصادر و المراجع |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |
Documents numériques (1)
![]() BUC-M 000256 Adobe Acrobat PDF |