Titre : | الاتصال الخارجي ودوره في بناء العلاقات العامة : دراسة ميدانية بمؤسسة الكهرباء والغاز بولاية النعامة |
Auteurs : | محمدي محمد أمين, Auteur ; نابتي علي, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | كلية العلوم الاجتماعية و الانسانية.جامعة د.مولاي الطاهر- سعيدة, 2024/2025 |
Format : | 119 ص / 29 cm |
Accompagnement : | CD |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Catégories : | |
Mots-clés: | العلاقات العامة؛الاتصال الخارجي |
Note de contenu : |
الفصل الأول: الإطار المنهجي للدراسة
مقدّمة................................................................................01 الاشكالية.............................................................................02 الفرضيات............................................................................03 أهمية الدراسة........................................................................03 أهداف الدراسة ......................................................................04 أسباب اختيار الموضوع .............................................................04 منهج الدراسة .......................................................................05 الدراسات السابقة.....................................................................06 تحديد المفاهيم........................................................................12 المجال المكاني والزماني للدراسة.....................................................15 اأدوات جمع البيانات............................................................... 16 الصعوبات التي واجهت الطالب......................................................18 الفصل الثاني: ماهية الاتصال المؤسساتي تمهيد:................................................................................21 تعريف الاتصال الخارجي...........................................................22 أهمية الاتصال الخارجي..............................................................24 أشكال الاتصال الخارجي للمؤسسة....................................................25 أنواع الاتصال الخارجي:.............................................................27 أهداف الاتصال الخارجي:............................................................30 وسائل الاتصال الخارجي:...........................................................32 وظائف الاتصال الخارجي في المؤسسة..............................................43 النظريات السوسيولوجية المفسرة للاتصال...........................................45 خلاصة الفصل.....................................................................51 الفصل الثالث: نشأة وتطور العلاقات العامة وبعض مفاهيمها تمهيد :.............................................................................54 نشأة وتطور العلاقات العامة: ...... ................................................55 تعريف العلاقات العامة:.............................................................66 خصائص العلاقات العامة :.........................................................67 عوامل الاهتمام بالعلاقات العامة:....................................................69 العلاقـات العامـة والجمهور...........................................................75 أهداف العلاقات العامة .............................................................80 أهمية العلاقات العامة...............................................................83 الفصل الرابع: الدراسة الميدانية ونتائجها تمهيد ................................................................................85 مراحل تطور شركة سونلغاز.........................................................86 التعريف بمؤسسة سونلغاز ...........................................................89 الهيكل التنظيمي لمؤسسة سونلغاز....................................................90 عرض ومناقشة المقابلة مع المكلف بمصلحة الاتصال.................................97 نتائج مقابلة.........................................................................104 عرض ومناقشة المقابلة مع عينة من الجمهور الخارجي...............................105 نتائج مقابلة.......................................................................111 خلاصة الفصل....................................................................112 خاتمة.............................................................................113 قائمة المراجع.....................................................................115 الملاحق..........................................................................119 |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |
Documents numériques (1)
![]() BUC-M 000260 Adobe Acrobat PDF |