Titre : | جودة الخدمات وأثرها على الرضا الوظيفي : دراسة تطبيقية لمؤسسة نفطال بسعيدةGPL |
Auteurs : | بوعمامة جمال الدين, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2016-2017 |
Format : | 120ص / 27سم |
Accompagnement : | CD |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Catégories : | |
Mots-clés: | جودة، الخلطة ; جودة الخلطة ; الرقم الوطني . |
Résumé : | تعالج هذه الدراسة موضوع جودة الخدمة بأبعادها الجوانب الملموسة والإعتمادية والإستجابة والضمان والتعاطف والمهنية والسرية في الرضا الوظيفي للعاملين في مؤسسة نفطال GPL سعيدة كما هدفت هذه الدراسة إلى التعرف إلى إمكانية وجود أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمة بدلالة أبعادها في تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين. لمعالجة هذه الإشكالية قدمنا في الجانب النظري مختلف المفاهيم المتعلقة بالدراسة، أما في الجانب التطبيقي فقد قمنا بدراسة ميدانية على مستوى مؤسسة نفطال GPL وكالة سعيدة وهذا باستخدام إستبانة موجهة لعمال هذه المؤسسة ، ومعالجة البيانات تمت عن طريق استخدام برنامج 23 SPSS بالإعتماد على عدة أساليب إحصائية. وقد توصلنا إلى أن جودة الخدمات بأبعادها السبعة تلعب دور أساسي ومهم في تحقيق الرضا الوظيفي. |
Note de contenu : |
الإهداء
التشكر الملخص فهرس الجداول فهرس الأشكال المقدمة العامة الفصل الأول: مدخل نظري لجودة الخدمة والرضا الوظيفي مقدمة الفصل الأول المبحث الأول: ماهية الجودة والخدمة المطلب الأول : مفهوم الجودة وأهميتها وأهدافها. المطلب الثاني : تكاليف وابعاد الجودة .... المطلب الثالث : مفهوم الخدمة وخصائصها المطلب الرابع : تصنيفات و طرق تقديم الخدمة المبحث الثاني : جودة الخدمة. المطلب الأول : مفهوم و اهمية جودة الخدمة المطلب الثاني : خطوات تحقيق جودة الخدمة. المطلب الثالث : ابعاد جودة الخدمة المطلب الرابع : أساليب تحقيق جودة الخدمة المبحث الثالث : ماهية الرضا الوظيفي المطلب الأول : مفهوم و اهمية الرضا الوظيفي المطلب الثاني : عناصر و نظريات الرضا الوظيفي. المطلب الثالث : مقاييس الرضا الوظيفي و مؤشراته المطلب الرابع : العوامل المؤثرة في الرضا الوظيفي المطلب الخامس : أهمية جودة خدمة العملاء وإرشادات تحسين مستوى الرضا عن العمل ..... خاتمة الفصل الأول الفصل الثاني: دراسة تطبيقية المؤسسة نفطال GPL سعيدة مقدمة الفصل الثاني المبحث الأول : نظرة تاريخية عن مؤسسة نفطال بصفة عامة المطلب الأول : نشأة شركة نفطال ومهامها المطلب الثاني : تنظيم شركة نفطال ووسائلها المطلب الثالث : منتجات مؤسسة نفطال وأهدافها الإستراتيجية. المبحث الثاني : لمحة تاريخية عن شركة نفطال سعيدة GPL. المطلب الأول : تاريخ وحدة نفطال للتوزيع بسعيدة المطلب الثاني : تنظيم الشركة وهيكلها المطلب الثالث : عوامل القوة والضعف في الشركة. المبحث الثالث : الدراسة الإحصائية. المطلب الأول : تحديد مجتمع الدراسة وإختيار العينة واسلوب جمع البيانات ....... المطلب الثاني : دراسة وتحليل البيانات ..... المطلب الثالث : إختبار الفرضيات. خاتمة الفصل الثاني. الخاتمة العامة قائمة المراجع قائمة الملاحق. |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |
Documents numériques (1)
SEGT00902 Adobe Acrobat PDF |