Auteur ولد قادة منال
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (9)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
ولد قادة منال, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة | 2018-2019الاطار المفاهيمي للتطوير التنظيمي و مقاومة التغيير/الدراسة التطبيقيةtexte imprimé
ولد قادة منال, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة | 2018-2019الاطار المفاهيمي للتطوير التنظيمي و مقاومة التغيير/الدراسة التطبيقيةtexte imprimé
ولد قادة منال, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة | 2018-2019الاطار المفاهيمي للتطوير التنظيمي و مقاومة التغيير/الدراسة التطبيقيةtexte imprimé
ولد قادة منال, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة | 2018-2019الاطار المفاهيمي للتطوير التنظيمي و مقاومة التغيير/الدراسة التطبيقيةtexte imprimé
ولد قادة منال, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة | 2018-2019الاطار المفاهيمي للتطوير التنظيمي و مقاومة التغيير/الدراسة التطبيقيةtexte imprimé
ولد قادة منال, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة | 2018-2019الاطار المفاهيمي للتطوير التنظيمي و مقاومة التغيير/الدراسة التطبيقيةtexte imprimé
ولد قادة منال, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة | 2018-2019الاطار المفاهيمي للتطوير التنظيمي و مقاومة التغيير/الدراسة التطبيقيةtexte imprimé
ولد قادة منال, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة | 2018-2019الاطار المفاهيمي للتطوير التنظيمي و مقاومة التغيير/الدراسة التطبيقيةtexte imprimé
ولد قادة منال, Auteur ; عيشور دهبية, Directeur de thèse | كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة سعيدة | 2018-2019الاطار المفاهيمي للتطوير التنظيمي و مقاومة التغيير/الدراسة التطبيقية