Titre : | نظم المعلومات كآلية في تحسين أداء الخدمة : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر-فرع-ولاية سعيدة |
Auteurs : | خراز اﻷخضر, Directeur de thèse ; بال وليد, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرسعيدة, 2017-2018 |
Format : | 107ص / 27سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Mots-clés: | نظم المعلومات، تحسين اداء |
Résumé : |
یعد موضوع نظم المعلومات من ٔǫهم المواضیع التي ازداد اهۡم الباح˞ين بها ، ̠ونه موضوع یۡشى مع م˗طلبات العصر الحدیث، ح̀ث
ٔǫصبح ازدԹد الحاˡة إلى جمع البیاԷت و المعلومات و معالجتها و اس̑ت˯داࠐا بفعالیة یعتبر المطلب أҡساسي لنˤاح المنظمات بمختلف ٔǫشكالها في عصر Էالحالي ا߳ي ̽تميز Դلتغيرات البی˃̀ة المس̑تمرة و المعقدة، و ا߳ي ٔǫصبح إلزاما ̊لى المؤسسات ٔǫن ˓س̑ت˯دم نظم المعلومات للإس̑تفادة منها في اتخاذ القرارات المرتبطة بوظائف الإدارة. و من ˭لال ما س̑بق س̑ن˪اول في هذه ا߱راسة تق̀يم مدى اس̑ت˯دام نظام المعلومات في المؤسسات و معرفة دوره في تحسين Գداء وقد توصلنا إلى ٔǫن نظم المعلومات المعمول بها في مؤسسة اتصالات الجزاˁر ˉسعیدة لها ٔǫهمیة ̠بيرة في التوصل إلى القرارات الصائبة ح̀ث هي التي ˔زود المؤسسة بلمؤشرات الصحی˪ة و ا߱ق̀قة و بˆٔقل ˔كلفة لمواصߧ العمل ˉشكل ج̀د و الوصول إلى أҡهداف المسطرة Դس̑ت˯دام قا̊دة بیاԷت ج̀دة ˓ساهم في تحسين اداء المؤسسة |
Note de contenu : |
الفصل Գول:Գطار المفاهيمي لنظام المعلومات
الفصل الثاني:ا˛ر نظم المعلومات في تحسين اداء الخدمة الفصل الثالث:ا˛ر نظم المعلومات في تحسين اداء الخدمة |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |
Documents numériques (1)
نظم المعلومات كآلية في تحسين أداء الخدمة Adobe Acrobat PDF |